انظمة الاصطفاف
انظمة الاصطفاف
-
Q-net Basic
- بسيطة بالاضافة الى الميزات . تقدم نفس المميزات بسيطة ، ولكن التعامل مع ما يصل إلى ثلاثة أجهزة .
-
البيانات الإحصائية الأساسية Q-net Basic Plus
- يوفر هذا النظام مستقل بسيطة ليس فقط أفضل، ولكن أيضا أرخص حل لتحسين فترات الانتظار . زر واحد موزع التذاكر.
-
التواصل بين الفروع والشركات
- يمكن ربط نظام إدارة الجودة في الفروع بخادم نظام إدارة الجودة للشركات (CQMS) في المقر الرئيسي من خلال الاستفادة من شبكة WAN الحالية أو البنية التحتية للإنترنت. بالنسبة للخيار الأخير ، يمكن إنشاء شبكة آمنة عبر الإنترنت باستخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN). يمكن تطبيق تشفير البيانات لمزيد من تأمين البيانات أثناء الإرسا
-
الشاشة الرئيسية (MD)
- الشاشة الرئيسية (MD) هذه شاشة LCD ملونة نحيفة مقاس 23 بوصة مزودة بوحدة تحكم مدمجة. يتم تثبيته عادةً في منطقة انتظار العملاء أو رأس العداد لعرض أرقام التذكرة والعداد جنبًا إلى جنب مع أسهم الاتجاه. يعرض آخر 3 إلى 4 أرقام تم استدعاؤها مؤخرًا. عندما يتم تحديث الشاشة ، يتم إنشاء جرس إلكتروني لتنبيه العملاء
-
محطة عداد الويب (WCT)
- يعمل WCT كجهاز مضاد للطرف يسمح لموظفي العداد بالاتصال بالعميل التالي في الخط. إنه مستند إلى الويب ويدعمه العديد من متصفحات الويب القياسية.
-
معالج قائمة الانتظار المتكامل (IQP)
- يعتبر IQP هو المكون الرئيسي لنظام إدارة الجودة. يتميز بتصميم غلاف رفيع وفريد من نوعه مصنوع من أجزاء مقولبة.
-
نظم إدارة قائمة الانتظار – Q- net pro
- نظام إدارة قائمة الانتظار الأكثر تقدمًا والذي يتم التحكم فيه بواسطة الكمبيوتر الشخصي ؛ أفضل حل لتنظيم تدفق العملاء المعقد في شبكة فرعية على المستوى الأعلى. فرع الشبكة. المقر الرصد و تقديم التقارير على الانترنت .