انظمة الاصطفاف

  • Q-net Basic
    • Q-net Basic
    • Q-net Basic

    • بسيطة بالاضافة الى الميزات . تقدم نفس المميزات  بسيطة ، ولكن التعامل مع ما يصل إلى ثلاثة أجهزة .
  • البيانات الإحصائية الأساسية     Q-net Basic Plusالبيانات الإحصائية الأساسية     Q-net Basic Plus
  • التواصل بين الفروع والشركاتالتواصل بين الفروع والشركات
    • التواصل بين الفروع والشركاتالتواصل بين الفروع والشركات
    • التواصل بين الفروع والشركات

    • يمكن ربط نظام إدارة الجودة في الفروع بخادم نظام إدارة الجودة للشركات (CQMS) في المقر الرئيسي من خلال الاستفادة من شبكة WAN الحالية أو البنية التحتية للإنترنت. بالنسبة للخيار الأخير ، يمكن إنشاء شبكة آمنة عبر الإنترنت باستخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN). يمكن تطبيق تشفير البيانات لمزيد من تأمين البيانات أثناء الإرسا
  • الشاشة الرئيسية    (MD)الشاشة الرئيسية    (MD)
    • الشاشة الرئيسية    (MD)الشاشة الرئيسية    (MD)
    • الشاشة الرئيسية (MD)

    • الشاشة الرئيسية (MD) هذه شاشة LCD ملونة نحيفة مقاس 23 بوصة مزودة بوحدة تحكم مدمجة. يتم تثبيته عادةً في منطقة انتظار العملاء أو رأس العداد لعرض أرقام التذكرة والعداد جنبًا إلى جنب مع أسهم الاتجاه. يعرض آخر 3 إلى 4 أرقام تم استدعاؤها مؤخرًا. عندما يتم تحديث الشاشة ، يتم إنشاء جرس إلكتروني لتنبيه العملاء
  • محطة عداد الويب (WCT)محطة عداد الويب (WCT)
    • محطة عداد الويب (WCT)محطة عداد الويب (WCT)
    • محطة عداد الويب (WCT)

    • يعمل WCT كجهاز مضاد للطرف يسمح لموظفي العداد بالاتصال بالعميل التالي في الخط. إنه مستند إلى الويب ويدعمه العديد من متصفحات الويب القياسية.
  • معالج قائمة الانتظار المتكامل (IQP)معالج قائمة الانتظار المتكامل (IQP)
  • نظم إدارة قائمة الانتظار  –  Q- net proنظم إدارة قائمة الانتظار  –  Q- net pro
    • نظم إدارة قائمة الانتظار  –  Q- net proنظم إدارة قائمة الانتظار  –  Q- net pro
    • نظم إدارة قائمة الانتظار – Q- net pro

    • نظام إدارة قائمة الانتظار الأكثر تقدمًا والذي يتم التحكم فيه بواسطة الكمبيوتر الشخصي ؛ أفضل حل لتنظيم تدفق العملاء المعقد في شبكة فرعية على المستوى الأعلى. فرع الشبكة.  المقر الرصد و تقديم التقارير على الانترنت .